توجيه عاجل من وزير الكهرباء الى ملاكات الوزارة

توجيه عاجل من وزير الكهرباء الى ملاكات الوزارة

الخطى/ الاء النعيمي
اصدر وزير الكهرباء، عادل كريم، توجيها عاجلا لملاكات الوزارة بالاستنفار التام لغرض استمرار تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية.

وقالت الوزارة في بيان "انسجاما مع سعي الوزارة الحثيث والمتواصل لغـرض تقديم خدمة مرضية للمواطنين، من خلال أستمرار تجهيزهم بالطاقة الكهربائية، وهذا الأمر يتطلب استنفار كافة الطاقات والامكانيات لدى الوزارة لتحقيق ذلك".

وأضافت ان "وزير الكهرباء عادل كريم وجه، بضرورة تواجد كافة فرق الصيانة والمشغلين والمناوبين وموظفي المخازن والمحطات على مدار الساعة في اماكن عملهم بالتناوب، وضرورة الاستجابة الفورية لإصلاح اي عطل يطرأ على المنظومة الكهربائية، والتعامل بكل مهنية وجدية مع شكاوى المواطنين، وتنفيذها بأسرع وقت ممكن، الى جانب تهيئة كافة مستلزمات الصيانة، من خلال تواجد موظفي المخازن، وأسعاف اي خلل او طارئ في المنظومة الكهربائية".

ولفتت الوزارة الى ان "الوزير وجه بتواجد موظفي دوائر الصيانة في كافة القطاعات ليلاً ونهاراً لغرض استقبال المواطنين، وتنفيذ مطالبهم دون تلكؤ او تقصير، وتذليل كافة العقبات التي تعرقل عمل فرق الصيانة من خلال توفير كافة المستلزمات الضرورية لعملهم"، مشددا على المسؤولين في الشركات العامة كافة، "بمتابعة مراكز الصيانة والمشغلين والمناوبين في المحطات، وتقييم عملهم بشكل دوري".

وأشار البيان الى ان "الوزير اوعز لفرق مختصة شكلت في مقر الوزارة، لمتابعة ما جاء في التوصيات، وتقدم تقارير يومية له".