ببجي موبايل وسبيستون غو تعلنان عن تعاون جديد مليء بالترفيه والمرح لشباب المستقبل

لعبة الباتل رويال تنضم إلى قناة الأنمي الشهيرة سبيستون غو في تعاون جديد ومشوق
 
أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكة جديدة كلياً مع سبيستون غو المنصة الترفيهية التابعة للعلامة التجارية الأم Spacetoon.
وستعمل ببجي موبايل مع سبيستون غو كجزء من هذا التعاون الأسطوري لأول مرة لتوفر فرصة مذهلة للاعبين للفوز باشتراكات مجانية في منصة سبيستون غو والاستمتاع بمشاهدة أعمال الأنمي والكرتون الحصرية المتوفرة على المنصة.
سيشمل التعاون المشوق أنشطة داخل اللعبة وسيكون متاحاً بدءاً من 13 أكتوبر وسيستمر لمدة ثلاثة أيام. وبانتظار اللاعبين أيضاً هدايا رائعة من سبيستون غو وببجي موبايل. ستظهر أكواد ببجي موبايل لعناصر مميزة داخل اللعبة للمشتركين المحظوظين في تطبيق سبيستون غو وللاعبين المحظوظين في ببجي موبايل أكواد لاشتراك أسبوعي أو شهري أو موسمي لمنصة سبيستون غو! كما ستتوفر الأكواد في مصر والعراق والكويت والمملكة العربية السعودية.
سبيستون غو هي خدمة ترفيهية للمشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه المنصة مسلسلات الرسوم المتحركة المفضلة لدى المشاهدين في أي وقت ومكان. وتقدم سبيستون غو تجربة مدهشة لعشاق الرسوم المتحركة والأنمي، حيث يمكنهم الوصول إلى مكتبة عربية ضخمة من البرامج، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام الحصرية وجميعها مدبلجٌ إلى اللغة العربية.
تعمل ببجي موبايل باستمرار على إضافة القيمة إلى مجتمعها المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُعد محتوى الرسوم المتحركة نوعاً محبوباً ومرغوباً في جميع أنحاء العالم، وقد نشأت أجيال مختلفة على أصوات عروض الرسوم المتحركة في منازلهم، مما يجعل هذا التعاون ذو أهمية خاصة. وتحوّل جهود ببجي موبايل في تعاونها مع سبيستون غو الفكرة إلى واقع وتؤكد على اهتمامها بتلبية متطلبات اللاعبين.
Game On هو برنامج خاص بالألعاب الإلكترونية يتم عرضه على منصة سبيستون غو، يضم خبراء عالم الألعاب الإلكترونية في برنامج واحد ليشاركوا مع عشاق ألعاب الإلكترونية أقوى تجاربهم، و أخبار أسبوعية مميزة، حوارات حصرية مع ألمع صناع المحتوى في العالم العربي إلى جانب المسابقات والهدايا. وظهر فريق ببجي موبايل في حلقة خاصة ضمن البرنامج وتضمنت الإعلان عن آخر تحديثات لعبة ببجي موبايل.
لمشاهدة الحلقة الكاملة، يرجى زيارة صفحة Game On على الYouTube.