فريق POWR Esports يفوز بالمركز الأول وبمبلغ 40,000 دولار أمريكي في بطولة PMPL الشرق الأوسط وإفريقيا 2022 لفصل الخريف


تنافس أفضل 16 فريق من جميع أنحاء المنطقة وجهاً لوجه للحصول على جائزة بقيمة 150 ألف دولار أمريكي وفرصة التأهل لبطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC)

بغداد، العراق، 19 أكتوبر 2022: تفخر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بالإعلان عن فوز فريق POWR Esports بالجائزة الكبرى في بطولة PMPL الشرق الأوسط وإفريقيا 2022 لفصل الخريف ((2022 PMPL MEA وتحقيقه لأكبر عدد إقصاءات بلغ 3 خلال النهائيات وإجمالي 330 نقطة. وتصدر POWR Esports قائمة المتسابقين وبفارق 82نقطة عن أقرب منافسيه وربح إجمالي 40,000 دولار أمريكي.
وقدَّم الوصيف R8 Esports أداءً رائعًا في اليومين الأخيرين من البطولة، حيث تمكّن من تسجيل3 إقصائات بـ 248 نقطة. وحصل R8 Esports على المركز الثاني ((2022 PMPL MEA وعلى جائزة إجمالية قدرها 28,000 دولار أمريكي.
وحافظ فريق Geekay Esports على أدائه الرائع خلال منافسات شرسة طوال البطولة، وتمكن من تقديم أداءٍ مبهر بنهاية المسابقة حيث سجل 3 إقصائات حصد من خلالها على 210 نقطة. وبعد حصوله على المركز الثالث في البطولة، فاز الفريق بمبلغ 18,000دولار أمريكي.
وتمكنت الفرق الثلاثة من تأمين مكانها للعب في بطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC) المنافسة الأبرز في بطولات ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية والأخيرة لهذا العام، إلى جانب فرق Nigma Galaxy وR8 Esports وOne Million Esports التي حققت جميعها نقاطاً كافية خلال بطولات ببجي موبايل في عام 2022 للتأهل مباشرةً إلى البطولة الكُبرى. و فد تمت دعوة فريق Falons Esports للمشاركة في PMGC لحصولهم على المركز الثاني في بطولة PMWI. ولأن فريق R8 Esports حصد مجموعا ًكافياً من النقاط لتأكيد مشاركتهم في PMGC، تأهل تلقائياً فريق Titan Gaming إلى PMGC لكونه الفريق التالي في قائمة المتصدرين.
وتَمكّن ALHAJE من تسجيل أكبر عدد من عمليات التصفية بإجمالي 77 إقصاء، مما جعله صاحب أفضل تصويب بين منافسيه. وحصل ALHAJE على إجمالي 2,000دولار أمريكي بصفته أفضل لاعب في البطولة.
وانطلقت البطولة في 12 أكتوبر واختتمت نشاطاتها يوم 15 أكتوبر. وشهدت المنافسة خلال الأيام الأربعة معاركًا شرسة وأداءً مشوق. هل ستتصدر فرق الشرق الأوسط وأفريقيا القوائم مرة أخرى خلال نسخة هذا العام من بطولة ببجي موبايل العالمية؟ ترقبوا أخبار منافسات ببجي موبايل لمعرفة الإجابة!